شؤون عربيةمميز

مصر.. تحذير من وزارة التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا عاجلا أكدت خلاله أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها، على أن الصفحة الرسمية الوحيدة للوزارة هي صفحة “وزارة التربية والتعليم المصرية” التي يمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي:

‏ https://www.facebook.com/egypt.moe?mibextid=LQQJ4d

كما نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما يتم تداوله من تصريحات على بعض الصفحات المزيفة التي تدعي علاقتها بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق خلف الصفحات المزيفة والاستناد للمصادر الرسمية والصفحة الرسمية للوزارة فقط.

وكان الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد اليوم، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة ومديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المدارس بمديريات القاهرة والجيزة والشرقية؛ في مستهل سلسلة لقاءات دورية سيتم تنظيمها على مستوى الجمهورية، وذلك لاستعراض أهم القضايا التي تواجه العملية التعليمية وفقًا للتحديات على أرض الواقع، وطرح مقترحات وحلول عاجلة قابلة للتنفيذ قبل بداية العام الدراسى 2024/ 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى