تكنولوجيا

رجع 40 ألف رسالة.. طريقة استعادة الرسائل المحذوفة على «واتساب»

يقع البعض في خطأ حذف الرسائل على تطبيق المراسلة «واتساب»، بدون قصد، ما قد يمثل مشكلة أو عائقا كبيرا لهم، خاصة إذا كانت المسائلة تتعلق بمهام ومسؤوليات العمل، وهناك عدة خطوات يمكن اتباعها، لتفادي الوقوع في تلك المشكلة، مع إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة.

يمكن استعادة المحادثات والرسائل النصية التي يرغب الشخص في الاحتفاظ بها، حال اختفائها أو حذفها من الهاتف المحمول، وذلك من خلال فتح الرسالة المراد حفظها، ثم الضغط في أعلى الخيارات، وبعدها النقر على كلمة المزيد.

ستظهر قائمة تحوي جملة الدردشة عبر البريد الإلكتروني، يمكن الضغط عليها، وبذلك يتم حفظها عبر الهاتف، مع إمكانية العودة إليها، واسترجاعها مجددا، في حالة حدوث أي مشكلة، أدت إلأى ضياعها من التطبيق.

جدير بالذكر أنه يمكن إرسال مجموعة من الرسائل الكثيرة للغاية في وقت واحد، بمقدار يتخطى 40 ألف رسالة، في أي وقت، سواء وحدها أو مع ملفات وسائط.

يشار إلى أن تسجيل الرسائل الصوتية، يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، الذين لا يستطعون إرسال رسالة صوتية بدون الاستمرار في الضغط على الزر المخصص، طوال مدة التسجيل، لذا هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها.

تبدأ تلك الخطوات من خلال الضغط على رمز الميكروفون باستمرار، ثم السحب إلى أعلى، ليظهر رمز القفل، ما يسمح بالتسجيل دون ضغط مستمر على الميكروفون، وبعد اكتمال الرسالة، يمكن النقر على كلمة إرسال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى