رياضةشاهدمميز

جائزة جديدة.. رونالدو يهزم “هدف ميسي” في الدوري السعودي (فيديو)

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، حصد الجوائز في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تفوق على هدف ماركة غريمه ليونيل ميسي.

وسجل رونالدو هدفا من ركلة حرة، يوم السبت الماضي، قاد به النصر للفوز على أبها بنتيجة 2-1، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبات هذا الهدف هو الأول الذي يسجله اللاعب البرتغالي من ركلة حرة، سواء مع النصر، أو بشكل عام منذ أبريل/نيسان من العام الماضي.

وبعد يومين من التسجيل، حصل رونالدو على مكافأة الهدف، بعدما تم اختياره كأفضل هدف في الجولة من قبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وحصل رونالدو على الجزء الأكبر من الأصوات في التصويت الذي نشرته رابطة الدوري السعودي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بنسبة 54.6%.

وتفوق النجم البرتغالي على الهدف الذي سجله البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الاتحاد، في شباك الفتح، وكذلك الهدف الذي سجله سالم الدوسري، لاعب الهلال، ضد الاتفاق.

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو لم يسجل أول أهدافه في “مرسول بارك”
هدف سالم الدوسري تحديدا جاء بطريقة مماثلة لعدد كبير من أهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق، حيث راوغ عددا من المدافعين، قبل أن يُسقط الكرة من فوق الحارس.

وكما هزم رونالدو هدفا جاء على طريقة ميسي، فقد بات اللاعب البرتغالي قريبا من نظيره الأرجنتيني، حيث باتت تلك الركلة هي رقم 59 التي يسجلها في مسيرته، بفارق هدفين خلف لاعب فريق العاصمة الفرنسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى