رياضةمميز

كريستيانو رونالدو يؤدي الخدمة العسكرية في كولومبيا.. ما القصة؟

تسبَّبت صورة للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في واقعة غريبة استدعت تدخل الجيش الكولومبي.

وبدأت الواقعة حين حصل شاب يدعى دييجو جودوي على شهادة تأدية الخدمة العسكرية في كولومبيا، ليفاجئ بأنها تحمل صورة كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد بدلا من صورته الشخصية.

وقام الشاب الكولومبي بمشاركة صورة الشهادة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف أنه تواصل مع وحدة التجنيد لمعرفة سبب صدور الشهادة بصورة قائد منتخب البرتغال، ليأتي الرد بأنهم لم يجدوا صوراً خاصة به لديهم لوضعها.

نحو وجهته المفضلة.. هل ينهي محمد صلاح حقبته في ليفربول؟
وبعد انتشار الواقعة بشكل واسع، اتصل الجيش الكولومبي بجودوي لإلقاء اللوم على الشاب، حيث اتهمه بتحميل صور كريستيانو رونالدو على قاعدة بيانات الخدمة العسكرية وقت تقدمه بطلب إصدار الشهادة، ولم يضع صوراً شخصية له.

رونالدو في شهادة عسكرية بكولومبيا

ووفقا لما كشفته صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، فإن جودوي كشف أن أحد المسؤولين اتصل به هاتفيا وأكد له أن الجيش الكولومبي سيقوم بتغيير الصورة لحل المشكلة التي أصبحت حديث الساعة في أمريكا الجنوبية خلال الأيام الماضية.

وأضافت أنه في كولومبيا يعتبر الجيش خدمة إلزامية للشباب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، ولكن يمكن تجنبها بدفع 1.6 مليون بيزو كولومبي، أي حوالي 333 دولارًا، وهو رقم مرتفع للغاية بالنسبة للعديد من الشباب.

الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري السعودي.. وهاتريك حمدالله يمنحه إنجازا فريدا
وكان رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ثم انتقل إلى صفوف النصر مجانا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستعد صاحب الـ38 عاما للمشاركة مع النصر في مواجهة أبها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بدوري روشن السعودي على ملعب “مرسول بارك”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى