شؤون عربيةمميز

نصبوا على عدد كبير من المصريين بـ 6 مليارات جنيه.. القبض على بعض مسؤولي هوج بول

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من مجموعات تطبيق هوج بول، لاتهامهم بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم عن طريق التحايل، وإيهام عملائها بالربح عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، ولكن حدث مالا يخطُر على البال، حيث اتضح فيما بعد بأنها شركة وهمية تتكون من مجموعة من الأشخاص، متخصصة في النصب والاحتيال الإلكتروني على طريقة بونزي.

القبض على المتهمين بتطبيق هوج بول

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من مجموعة من الأشخاص يفيد بتعرضهم بالنصب من أحد التطبيقات الإلكترونية يدعي هوج بول وبتقنين الإجراءات واستخدام الوسائل الإلكترونية الحديثة ألقت قوات الأمن القبض على مشرفين المجموعات الخاصة بتطبيق هوج بول وجار ضبط وإحضار باقي المتهمين وتم عرض المتهمين علي جهات التحقيق للتحقيق معهم حول ما تبلغ ضدهم.

شركة هوج بول Hogg pool

تقدم عدد من المواطنين ببلاغ إلى النائب العام، ضد منصة تدعى هوج بول للاستثمار، لاتهامها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، عن طريق التحايل، وإيهام عملائها بالربح عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، ولكن حدث مالا يخطُر على البال، حيث اتضح فيما بعد بأنها شركة وهمية تتكون من مجموعة من الأشخاص، متخصصة في النصب والاحتيال الإلكتروني على طريقة بونزي.

ضحايا منصة هوج بول

وذكر البلاغ أن منصة هوج بول للاستثمار نصبت واحتالت على المواطنين المصريين، واستولت على أموالهم بمبالغ تقدر بأكثر من عشرات الملايين من الجنيهات، حيث ظهرت في شهر أغسطس من العام 2022 واندرجت تحت مسمى شركة هوج بول للاستثمار، ولها موقع إلكتروني يندرج تحت مسمى هوج بول www.hoggpool.com وتطبيق على سوق بلاي مصر يحمل اسم Hogg، ورخصة سجل تجاري مصري مستخرج رقم 201600، واسم طالب المستخرج يدعي م. ج، وهو المدير العام ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة هوج بول بمصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى