شؤون عربيةمميز

سقوط «كوبري مشاة».. صورة تفزع المصريين وتعطل في حركة المرور على طريق القاهرة الإسكندرية

ضجة واسعة أثارها سقوط كوبري مشاة في مصر، الخميس، الأمر الذي أدى إلى تعطل حركة المرور على طريق “القاهرة الإسكندرية” الزراعي.

وأعلنت محافظة القليوبية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، الدفع بـ3 أوناش ضخمة لرفع كوبري مشاة الثلاجة بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، دون أي إصابات.

فيديو كوبري القاهرة.. مقطع مصور يهز مصر والشرطة تبحث عن المتورطين
وقال رئيس حي غرب شبرا الخيمة، لوسائل إعلام محلية مصرية، إنه تم الدفع بـ 3 أوناش ضخمة أحمال “120، و100، و50 طنا”، للمشاركة في أعمال الرفع نظرا لحجم كوبري المشاة الكبير بطول نهر الطريق، ومن الممكن استدعاء أوناش أخرى للمساعدة في أعمال رفع وتركيب الكوبري.

وأكدت محافظة القليوبية في بيانها، ملاحقة السيارة المتسببة في الحادث وضبط السائق.

وناشدت الإدارة العامة لمرور القليوبية، قائدي المركبات والسيارات، اتخاذ طرق بديلة للدخول لمنطقة شبرا الخيمة بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

ونتج السقوط عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاة، ولم تحدث أي خسائر في الأرواح.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغا في حوالي الساعة الثالثة والنصف فجر الخميس بسقوط كوبري مُشاة الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة دون وقوع خسائر.

وكلف “محافظ القليوبية”، رئيس حى غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن الحادث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى