رياضةمميز

مدرب ريال مدريد يوضح موقف بنزيما وكورتوا من مباراة الأهلي المصري

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق “ريال مدريد”، عن موقف الثنائي كورتوا وكريم بنزيما من مباراة “الأهلي” المصري في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، اليوم الثلاثاء، “كورتوا وبنزيما موجودان في القائمة، لأننا نعتقد أنه يمكنهما التعافي بحلول يوم السبت، لكنهم بقوا في مدريد حتى يتم تعافيهما بشكل جيد، إذا وصلنا إلى النهائي وهما بخير، فيمكنهما الحضور يوم الخميس المقبل”.
وعن مواجهة النادي الأهلي، أجاب “الأهلي له تاريخ عظيم، ولعب كأس العالم للأندية عدة مرات، تاريخهم مهم للغاية في إفريقيا، نحن نحترمهم كثيرا”.

وأضاف “الأهلي لديه تنظيم جيد، مع لاعبين ينطلقون بسرعة ويريد تقديم أداء جيد، ستكون مباراة صعبة”.

وتابع “سيكون الملعب ممتلئا بالعديد من مشجعي الأهلي ولكن أيضا سيكون هناك مشجعين من مدريد، أعتقد أن الجماهير ستستمتع بالمباراة”.

وعن رأيه في إقامة البطولة في المغرب، أكد أنشيلوتي أن “البطولة منظمة بشكل جيد، وكل شيء يسير على ما يرام، المرافق والملعب، والطقس جيد، نحن سعداء لوجودنا هنا لمدة أسبوع، ونأمل العودة إلى مدريد باللقب”.

ويلتقي الأهلي المصري مع ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (19:00 بتوقيت غرينتش) غدا الأربعاء في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى