رياضةمميز

مفاجأة.. الهلال لم يقدم أي عرض لـ “ميسي”.. واللاعب باقٍ في باريس

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن تطورات وضع النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بعد ربط اسمه بنادي الهلال السعودي مع قرب انتهاء تعاقده.

وأشار رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن ميسي لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفوية للانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية، وأن كافة الأنباء المتداولة عن احتمالية التعاقد غير صحيحة.

وأشار رومانو إلى أن ميسي يستعد خلال الأيام القادمة لعقد اجتماع مع إدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد بشكل رسمي، مؤكدا أن اللاعب لم يتلقي أي عرض يفيد بانتقاله إلى الدوري السعودي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنه في حال قدوم ميسي للسعودية سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 350 مليون يورو أي أنه سيتخطى راتب النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع نادي النصر والذي يبلغ 200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي الهلال والاتحاد هما الأقرب للحصول على خدمات ميسي في حال قدومه للدوري السعودي، فيما كشفت أن الناديين قد طلبا من الحكومة والمسؤولين في السعودية “المساعدة” من أجل تحمل تكاليف صفقة التعاقد مع الفائز بكأس العالم.

يذكر أن عدد من نجوم ومدربي الكرة العالمية قد تم ربطهم مؤخرًا بإمكانية القدوم إلى الدوري السعودي مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وأنخل دي ماريا وإيسكو وسيرجيو بوسكيتس، والمدرب لويس إنريكي، كما كان هناك أيضًا حديث عن احتمال قدوم النجم الألماني المخضرم “مسعود أوزيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى