رياضةمميز

النصر ينفى إلزام كريستيانو رونالدو بالترويج لاستضافة السعودية لكأس العالم

نفى نادى النصر السعودى ما تم تدواله بأن عقد لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو يتضمن إلزام الدون بالترويج لاستضافة المملكة السعودية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم فى 2030.

ونشر النصر عبر حسابه فى تويتر بنسخته الإنجليزية، تغريدة جاء فيها: “يود النصر توضيح أنه خلافا للتقارير الصحفية فإن عقد كريستيانو رونالدو لا يتضمن التزامات تتعلق بأى طلبات باستضافة كأس العالم”.

وأضاف النصر السعودى “ينصب تركيزه الأساسى على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادى على تحقيق النجاح”.

وانضم رونالدو 37 عاما، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضى فى نوفمبر، إلى النصر الشهر الماضى بعقد يستمر عامين ونصف فى صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو.

وزعمت تقارير إعلامية بأن رونالدو سيحصل على 200 مليون يورو أيضا نظير الترويج لملف محتمل للسعودية لاستضافة كأس العالم 2030 بالاشتراك مع مصر واليونان.

وأعلنت البرتغال وإسبانيا وأوكرانيا بالفعل عن التقدم بطلب مشترك لاستضافة نسخة 2030 ينافس عرضا من بعض دول أمريكا الجنوبية.

وسيخوض رونالدو مباراته الرسمية الأولى مع النصر، متصدر الدورى السعودى للمحترفين حاليا، أمام الاتفاق يوم الـ23 من هذا الشهر بالمسابقة وقبلها سيظهر فى الودية الدولية بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى