تقاريرمميز

يقودها اليوتيوبر المصري أبو التركي الصعيدي.. حملة شرسة ضد إبراهيم عيسى

انتشرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شن الإعلامي المصري إبراهيم عيسى هجوماً عنيفاً على فضيلة الشيخ الشعراوي مدعياً أنه متطرف وداعشي.

ودعا اليوتيوبر المصري المقيم بدولة الكويت جميع متابعية إلى مقاطعة قناة «القاهرة والناس» التي يعرض عليها برنامج «حديث القاهرة» الذي يديره المدعو  إبراهيم عيسى، المعروف بآرائه المناهضة للإسلام والمسلمين بصفة عامة.

وطالب ابو التركي متابعية بمقاطعة هذه القناة والإبلاغ عن الصفحات الخاصة بها وبالمدعو إبرهيم عيسى، بشكل عاجل نصرة للشيخ الشعراوي رحمه الله، والذي دائماً ما يتعرض للهجوم من هذا الإعلامي وغيره من بعض الإعلاميين المصريين.

واستجاب عدد كبير من المُتابعين وغيرهم لهذا الطلب، حيث أقبل الآلاف على إلغاء المتابعة بالصفحات الخاصة بالمدعو وبقناة «القاهرة والناس»، مؤكدين على استمرار حملتهم حتى أن تتوقف الآراء المناهضة للإسلام والمسلمين.

وكان قد هاجم المدعو إبراهيم عيسى، الشيخ محمد متولي الشعراوي قائلاً: الشعراوي شيخ متطرف داعشي سلفي ضد الأقباط ويهين المرأة وليس وسطيا كما يرى البعض.

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج حديث القاهرة، أنه: “وضع نفسه في مكانة أعلى من المرأة ويهين المرأة كأنه شخص عجوز ريفي، موضحا أنه لم يتخذ المعايير والفكر في انتقاد المرأة، كما طالب بضرب المرأة، بالإضافة إلى أنه طالب بمنع المرأة من العمل، مؤكدا أن هذا هو المفهوم السلفي عن المرأة، ويعتبر منتجا سلفيا منتقصا للمرأة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى