رياضة

بعد انتقال رونالدو للنصر.. جماهير الهلال السعودي تطالب بالتعاقد مع ميسي

أثار إعلان نادي النصر تعاقده مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” صخبًا عالميًا باعتبارها صفقة تاريخية ليس فقط ماليًا، ولكن أيضًا فنيًا بالنسبة للدوري السعودي الذي ستكون هذه الصفقة بوابة لانتقال المزيد من النجوم الدوري الأقوى عربيًا.

وكان اسم رونالدو ارتبط في الأشهر الأخيرة بناديي النصر والهلال بيد أن حرمان الأخير من من القيد على خلفية أزمة لاعبه محمد كنو الذي كان قد وقع للنصر قبل أن يجدد عقده مع الهلال، عزز من حظوظ النصر في خطف النجم البرتغالي، الأمر الذي أثار غضب جماهير الهلال.

وطالبت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إدارة ناديها بالرد على هذا الصفقة من خلال العمل من الآن على ضم النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” للانتقال إلى صفوف الهلال الصيف المقبل.

وضجت تعليقات جماهير الهلال عبر منشورات النادي بصور ميسي مرتديًا قميص الهلال في إشارة لرغبتها في الرد على صفقة النصر التاريخية.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودي أكد أنه سيتم دعم بقية أندية المملكة لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبًا، وذلك في أول تعليق بعد إتمام صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، الأمر الذي يفتح الباب أمام مزيد من الصفقات التاريخية في الدوري السعودي.

وكان اسم ليونيل ميسي ارتبط بـ “الهلال” خلال الأيام الماضية بعدما ذكرت تقارير صحفية أوروبية أن اللاعب رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في يونيو المقبل، فيما تلقى عرضًا فلكيًا من الهلال بالإضافة لعرض آخر من إنتر ميامي الأمريكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى