أخبار العالممميز

بعد استغلاله ملايين المستخدمين وإغلاقه.. تفاصيل صادمة عن تطبيق هوجبول

هوجبول .. ظهرت في الآونة الأخيرة منصة جديدة تعرف باسم Hogpool ، والتي تزعم تخصصها في تعدين العملات الرقمية، ومع موجة ارتفاع الأسعار والمشكلات الاقتصادية التي ألقت بظلالها على العديد من الدول، تسابق عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، للاشتراك في منصة هوج بول لتحقيق أرباح كبيرة، بعد وعود وأماني من القائمين على المنصة والمروجين لها.

وبين ليلة وضحاها استيقظ مستخدمي منصة هوجبول على كابوس مفزع بعد اكتشاف حقيقة الـ Hogpool ، وأنه تم استدراجهم والنصب عليهم، والذي اتضح أن هوج بول شركة وهمية، يديرها عدد من الأشخاص محترفين قي مجال الاحتيال الإلكتروني والإيقاع بمستخدمي الإنترنت في فخ النصب.

هوجبول تم النصب بنجاح.. Hogpool

انتشرت منذ ساعات قليلة صرخات المواطنين المصريين نتيجة تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل تطبيق إليكتروني يسمى هوج بول ، بإجمالي مبلغ قدر بـ600 مليون دولار تحصل عليها من خلال إيهام المواطنين بأنه تطبيق إليكتروني تابع للولايات المتحدة الأمريكية قرر توسيع نشاطة في مصر وقدرته على تعدين العملات الرقمية.

نظام الآلة وطرق الربح الوهمية

استطاع تطبيق هوج بول النصب على المواطنين المصريين من خلال طرحه لما يسمى بالآلة، وعلى جميع من يريد الربح شراء تلك الآلة التي تتفاوت أسعارها بما يتناسب مع قدرة المواطن الشرائية، وبمجرد شراء تلك الآلة يقوم التطبيق بمنح عوائد مادية يتك تقديرها بناء على سعر الآلة ، وبالتالي قيمة العائد الشهري المحدد من خلالها.

أسعار الآلات التي طرحها تطبيق هوج بول

وتتفاوت أسعار آلات تطبيق هوج بول المحتال فهناك آلة قدر سعرها بـ200 دولار، ويقدر سعر الدولار من خلال التطبيق بـ20جنيه مصري بما يعادل سعرها 4000 جنيه مصري، ويقدر العائد اليوم لتلك الآلة 12 دولار يوميًا أي 240 جنيه، شريطة عدم سحب المبلغ الإجمالي قبل 150يوم من تاريخ شراء الآلة والمقدر إجماليًا بـ35 ألف جنيه من أصل 4 آلاف جنيه.

الآلة الثانية لتطبيق هوج بول تم طرحها بمبلغ 6 آلاف جنيه على أن يكون العائد اليومي منها 280 جنيه مصري، وبعد انتهاء المدة المحددة للحصول على الربح الإجمالي والتي قدرت بـ200 يوم من تاريخ شراء الآلة ليكون المبلغ المكتسب 52 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الآلة الثالثة 8 آلاف جنيه بربح يومي 480جنيه وبعد المدة المحددة والتي قدرت بـ200 يوم يكون إجمالي الأرباح قد وصل إلى 88 ألف جنيه.

ويقدر سعر الآلة الرابعة التي تم طرحها من قبل تطبيق هوج بول المحتال بـ16 ألف جنيه بربح يومي يقدر بحوالي 1100 جنيه مصري، على أن يتم سحب المبلغ الإجمالي للربح بعد 200 يوم من تاريخ الشراء بقيمة 220 ألف جنيه.

بداية ظهور تطبيق هوج بول في مصر

هوج بول استطاع دخول الأسواق الإليكترونية المصرية في وقت وجيز، حيث كانت الانطلاقة الفعلية للتطبيق منذ بداية أغسطس لعام 2022، ليصل عدد المشتركين المصريين الذين اشتروا آلات مختلفة من التطبيق إلى 600 ألف مشترك، وخلال تلك الأشهر كانت الأرباح اليومية تصل يوميًا لجميع المشتركين في أوقاتها، وهو ما أدى إلى تجميع التطبيق لمبلغ ضخم بعدما اطمئن الجميع لمصداقيته قدر المبلغ بـ600 مليون دولار.

السحب على مدار الشهر عدا السبت والأحد من كل أسبوع

بعد أن اطمئن جميع المشتركين لتطبيق هوج بول الجديد والذي كانت تنص شروطه على إمكانية سحب الأموال على مدار الأسبوع عدا يومي السبت والأحد، بالإضافة إلى خصم 15% من المبلغ المسحوب إذا تمت العملية خلال الشهر، وترفع الضريبة نهائيًا إذا تمت العملية في آخر الشهر وهو ما أدى إلى انتظار الجميع لنهاية الشهر الماضي فبراير ليتفاجئ الجميع بعدم وجود المنصة، وقفلها بشكل تدريجي وهروب المنشئين لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى